محلل مالي أول
Del Monte Foods UAE
UAE,Dubai,Dubai
منذ 17 ساعات
source : Drjobs.ae

الغرض الرئيسي من الدور :

  • الالتزام بسياسات إعداد التقارير
  • التعامل مع جميع القضايا المتعلقة بإعدادالتقارير
  • إعداد وإرسال التقارير إلىالإدارة المحلية والإقليمية
  • مجالات المسؤوليةالرئيسية :

  • المساعدة على التنفيذالناجح لنظام تخطيط موارد المؤسسات
  • توحيد تقارير دولة الإمارات العربية المتحدة الأسبوعيةوالشهرية
  • الاتصال بفريق التمويلالإقليمي من أجل تقديم مبررات شاملة للاختلافات المحتملة مقابل الخطةوالتوقعات
  • استكمال تقرير الإدارةالمحلية من خلال التخصيص الصحيح لتكلفة الفاكهة بين الشركات حسب السوقوالمصدر
  • إصدار تحليل شهري لأداءالإمارات في المنتجات الطازجة وغير الطازجة والإنتاجية.
  • إصدار ربع سنوي قائمة أسعار نقل المنتجاتالطازجة وغير الطازجة والإنتاجية المحدثة إلى جميع وحداتالمبيعات
  • إعداد تنفيذ المنتجالجديد
  • تحديد وإنتاج تقارير مؤشراتالأداء الرئيسية المتعلقة بأداء اللحوم / الغذاء المعالج في المنطقةمثل :
  • o نسبة البيع

    o عائدالهامش الإجمالي على استثمار المخزون

    o حصةالترويج

  • تحليل التاريخ ومراقبة تكلفةكل عنصر تم شراؤه والتكلفة الجارية لإنتاج كل عنصر مقابلالربح
  • ضمان الالتزام بالمبادئالتوجيهية لإعداد التقارير للشركات
  • التأكد من التزام جميع الوحدات الإقليمية بسياسات وإجراءاتالشركة
  • أبعاد الوظيفة (الأهداف) :

  • يجب الوفاء بالمواعيد النهائية لتقديمالتقارير
  • الالتزام بالمواعيدالنهائية للمشروع
  • تفاعل القسم :

  • قسم الحسابات
  • إنتاج
  • المبيعات
  • تحصيل
  • المواردالبشرية
  • المرونة في الاضطرار إلى تنفيذ مجموعة منالمهام المختلفة :

  • دور منظم مثلالجداول الزمنية المحددة لإعداد التقارير
  • تخصيصالعمل ومراجعته واعتماده :

  • المواعيدالنهائية لتقديم التقارير من قبل التمويل الإقليمي
  • مراجعة التقارير والموافقة عليها من قبل المديرالمالي والمدير العام قبل إرسالها إلى المكتب الإقليمي
  • سلطة صنع القرار :

  • يجعلجدولة وقرارات العمل اليومية. جميع القرارات الرئيسية التي اتخذتهاالإدارة الإماراتية.
  • الاتصالات مع الآخرين خارجديل مونتي :

  • لا توجد جهات اتصالخارجية
  • المعدات / الأدوات المستخدمة :

  • العصارة
  • إكسل

  • مايكروسوفت أوفيس
  • ميزات غير عاديةللوظيفة :

  • لا يوجد
  • المشكلات الرئيسية التي تمت مواجهتها عند القيامبالدور :

  • النظام
  • التأكدمن أن جميع الإدارات ذات الصلة تتوافق مع المواعيد النهائيةالمحددة
  • المعرفة والمهارات المطلوبة :

  • مهارات تحليلية قوية
  • معرفة ممتازة في جميع منتجات مايكروسوفتأوفيس
  • التعرض في تنفيذ تخطيط مواردالمؤسسات - يفضل منتج Microsoft Dynamics
  • المتعلم السريع وعلى استعداد لتحمل مسؤولياتإضافية
  • مهارات كتابة تقريرقوية
  • يفضل المعرفة مع وحداتالماكرو
  • بلغ عن هذه الوظيفة
    checkmark

    Thank you for reporting this job!

    Your feedback will help us improve the quality of our services.

    قدِّم طلب ترشيحك
    بريدي الالكتروني
    بالضغط على "واصل" ، أعطي موافقة neuvoo على معالجة بياناتي وإرسال تنبيهات إلي بالبريد الإلكتروني ، على النحو المفصل في سياسة خصوصية لـneuvoo . يجوز لي سحب موافقتي أو إلغاء الاشتراك في أي وقت.
    واصل
    استمارة الطلب